عادي

«جمارك أبوظبي» توزع هدايا على الزوار من العائلات والأطفال

جددت العهد والولاء والانتماء للوطن والقيادة
23:54 مساء
قراءة دقيقتين

احتفلت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي عبر منافذها الجمركية على مستوى الإمارة، مع الزوار والمسافرين القادمين، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، في إطار احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي.

وقدم موظفو الإدارة العامة لجمارك أبوظبي الهدايا الترحيبية للقادمين من العائلات والأطفال، ما يعكس قيم ومبادئ التسامح والتعايش في دولة الإمارات والاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي تجسد الإرث العريق لشعب الاتحاد الأصيل، وتروي رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسين حكام الإمارات، في بناء الوطن، وإطلاق مسيرة حضارية زاخرة بالإنجازات حتى باتت الإمارات منارة للتقدم والازدهار على مستوى العالم.

من جانبه، رفع راشد لاحج المنصوري، مدير عام الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات، بمناسبة عيد الاتحاد ال50.. داعياً الله جل شأنه أن يديم نعمة الأمن والأمان على دولة الإمارات تحت ظل راية الاتحاد الشامخ.

وأكد المنصوري أن الثاني من ديسمبر/ كانون الأول، يشكل محطة تاريخية في مسيرة دولة الإمارات الفتية نحتفل خلالها بإنجازات 50 عاماً من التفوق والتقدم والريادة وانطلاقة جديدة زاخرة بالفرص المستقبلية لخمسين عاماً جديدة في وطن لا يعرف المستحيل.

وقال: إننا في عيد الاتحاد الخمسين نجدد العهد والولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة، مستلهمين عزيمتنا من آبائنا الأولين على مواصلة الجهود لتعزيز مسيرة البناء والتنمية في مختلف المجالات، بمشاركة شباب الوطن ورفع راية الاتحاد عالياً رمزاً للتفوق والتطور الحضاري.

(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"