عادي

«دورية السعادة» و«أبوظبي الإسلامي» يكرمان 50 سائقاً ملتزماً

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

وزعت دورية السعادة بشرطة أبوظبي، بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي، 50 شهادة شكر وتقدير ومسكوكة عام الخمسين، على عدد من السائقين الملتزمين مرورياً، كتبت عليها «50 عاماً من الازدهار و50 عاماً من الأمن والأمان و50 عاماً من الفخر شكراً للإمارات قيادة وشعباً وشكراً لكم فرداً فرداً وأدام الله لنا إماراتنا الحبيبة»، تزامناً مع الاحتفالات بعيد الاتحاد الخمسين للدولة.

وتأتي تلك المبادرة ضمن جهود شرطة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيين «مصرف أبوظبي الإسلامي» من خلال دوريات السعادة في نشر الإيجابية للسائقين ومختلف فئات المجتمع لتحفيز السلوكيات الإيجابية والالتزام بقواعد السير والمرور، وإسعاد مستخدمي الطريق وجعل الطرق أكثر أماناً وسلامة.

وأكدت دوريات السعادة خلال توزيع الهدايا، حرص شرطة أبوظبي على انتهاج أفضل وأرقى النظم والآليات لنشر وتعزيز الثقافة المرورية لدى مختلف شرائح المجتمع، بما يسهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وأعرب السائقون عن سعادتهم البالغة بشهادات الشكر والتقدير، والتي أسهمت في نشر البهجة والسعادة احتفاء بهذا الحدث التاريخي مشيدين بجهود شرطة أبوظبي الرائدة في التواصل والتفاعل معهم في جميع المناسبات الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"