عادي
نقل إليها تحيات رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده للحاكمة العامة لنيوزيلندا

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قدم راشد مطر القمزي، أوراق اعتماده إلى سيندي كيرو، الحاكمة العامة لنيوزيلندا، سفيراً ومفوضاً فوق العادة لدولة الإمارات لدى نيوزيلندا، في قصر الحاكم العام في ولينغتون.

ونقل تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى سيندي كيرو، وتمنياتهم لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبها، حملت كيرو، السفير تحياتها إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنت للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب السفير القمزي، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى نيوزيلندا، وحرصه على تعزيز العلاقات وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"