عادي

فعاليات وأنشطة متنوعة ل «صحة دبي»

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من فعاليات هيئة الصحة بدبي بعيد الاتحاد

دبي:«الخليج»

احتفلت هيئة الصحة بدبي، بعيد الاتحاد الخمسين، وذلك بأجندة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، التي عكست روح العز والفخر والمشاعر الوطنية، إلى جانب أجواء البهجة التي عمت مقر الإدارة العامة للهيئة وجميع مستشفياتها ومراكزها الصحية ووحداتها التنظيمية.

وكانت الهيئة قد أعدت أجندة الاحتفال بشكل مبكر، وتزين مبنى الإدارة العامة ل«صحة دبي»، وأبنية المنشآت الطبية التابعة للهيئة بألوان علم الدولة، وعلت الأهازيج والأناشيد والأغاني الوطنية، وسط فرحة الموظفين، بمضي 50 عاماً من عمر دولة الازدهار.

شمل الاحتفال مسيرة من ساحة مستشفى راشد إلى المكتبة الطبية، ضمت المسؤولين ومجموعة كبيرة من كوادر الهيئة الطبية والطبية المساندة والفنية والإدارية، تقدمها عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي.

ثم تبع ذلك عرض فيلم وثائقي عن تاريخ تطور مهنة الطب، والتحولات التي شهدها القطاع الصحي في الدولة، خلال الخمسين عاماً الماضية، وما تم تحقيقه في هذا القطاع من إنجازات لافتة، كما شهدت منشآت الهيئة الطبية مسيرات احتفالية مماثلة شاركت فيها قيادات صحة دبي.

تم كذلك افتتاح معرض للصور التي تعكس تاريخ تطور القطاع الصحي في الدولة وإنجازاته، إلى جانب صور أخرى تحاكي المستقبل وتطلعات عام 2071، والأهداف الاستراتيجية المرتبطة باستدامة الصحة والرفاه الصحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"