عادي

مديرا وكالات سيارات: الإمارات نموذج للنجاح

21:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميشال عياط - سليمان الزبن

دبي:«الخليج»

قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي - مجموعة عبدالواحد الرستماني للسيارات: نتشرف برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، آملين لها المزيد من التقدم والازدهار، وهي تتطلع إلى مئويتها الأولى.

أضاف عياط: إن دولة الإمارات العربية المتحدة بما قدمته من منجزات هائلة طالت جميع مجالات الحياة، تقدم نموذجاً واضحاً لأمم وشعوب العالم حول أهمية التخطيط والإدارة الفاعلة للوصول إلى الأهداف المنشودة بدقة ونجاح، حيث أبدعت قيادتها في مختلف جوانب الحوكمة، وإظهار ثقتها بكوادرها الشابة، وحرصها على تمكين المواطنين والمواطنات، ليتمكنوا من حمل رسالة الوطن. يضاف إلى ذلك حسن ضيافتها للملايين وتوفير فرص العمل والعيش الكريم، لينعم الجميع بأجواء من التسامح والمحبة والإخاء.

رد الجميل

من جانبه، قال سليمان الزبن، مدير هيونداي الإمارات - (مؤسسة جمعة الماجد): العيد الوطني الخمسون لدولة الإمارات العربية المتحدة يدعونا للانضمام إلى كافة مكونات الشعب للاحتفال سوياً بقصة عزيمة غرس أول بذورها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الآباء المؤسسون «رحمهم الله جميعاً». ومنذ أن زفوا خبر الاتحاد إلى العالم لم تتوقف عجلة التطور والنمو، ليكون ذلك سمة ميزت الإمارات عن الكثير من دول العالم.

أضاف الزبن: إننا إذ نهنئ الإمارات قيادة وشعباً، نتشرف بالانضمام إلى المسيرة المظفرة لقيادتها الحكيمة التي وفرت الأرضية الخصبة أمام الجميع، ليسهم كل واحد من منصبه ومكانه في مجد الإمارات وترسيخ مكانتها، لرد الجميل لبلد يحضن الجميع بالمبادرات الملهمة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"