عادي

معنويات عالية لـ«الأبيض» قبل لقاء موريتانيا

20:26 مساء
قراءة دقيقتين
1

يسعى منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، لتحقيق انتصاره الثاني في بطولة كأس العرب فيفا 2021، عندما يواجه منتخب موريتانيا في الثامنة من مساء الجمعة على استاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، باعتبار أن الفوز سيرفع رصيد «الأبيض» إلى ست نقاط، ويمهد له طريق التأهل إلى مرحلة ربع النهائي.

ويدخل منتحبنا المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط، حصل عليها بالتفوق على المنتخب السوري 2-1 في الجولة الأولى، ليتساوى مع تونس في رصيد النقاط.

وحرص الهولندي مارفيك مدرب منتخبنا الوطني، خلال اليومين الماضيين على دراسة المنتخب الموريتاني، من خلال مشاهدة تسجيلات حديثة لآخر مبارياته، ومن ضمنها لقاء تونس في الجولة الأولى، وذلك من أجل التعرف إلى مواطن الضعف والقوة لدى المنافس.

وحدد محمد العطاس مدافع منتخبنا الوطني الأول هدف الأبيض من مباراة الجمعة، مبيناً السعي لحصد النقاط الثلاث ورفع رصيد المنتخب إلى ست نقاط، من أجل تعزيز حظوظه في مواصلة المشوار والتأهل إلى المرحلة المقبلة.

ورفض العطاس التقليل من قدرات المنتخب الموريتاني بعد الخسارة الكبيرة 1-5 التي تعرض لها أمام تونس في الجولة الأولى، لافتاً إلى أن لكل مباراة ظروفها المختلفة، وأن النتيجة لا تعني ضعف المنتخب الموريتاني، متوقعاً أن يدخل المنافس اللقاء وهو يعمل لتعويض الهزيمة التي تعرض لها.

وشدد محمد العطاس على ضرورة احترام جميع المنافسين، والتعامل مع كل المباريات بالجدية اللازمة، مؤكداً أن كل المنتخبات المشاركة تملك الطموح ولديها الدافع للمنافسة على بطاقات التأهل للدور المقبل، مضيفاً أن الفوز على موريتانيا لن يتحقق بسهولة، ويحتاج إلى بذل المزيد من الجهد.

من جهته، قال علي صالح مهاجم منتخبنا الوطني، إن الأبيض يدخل مباراة موريتانيا وهو يتطلع لمواصلة الانتصارات في هذه البطولة المهمة، مشيراً إلى أن الجميع يدرك أهمية اللقاء وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تمهد طريق المنتخب إلى الدور ربع النهائي، في هذه البطولة التي تضم نخبة المنتخبات العربية.

وأوضح علي صالح، أنهم يتعاملون مع كل المباريات بنفس الاهتمام، ولا يستهينون بأي منافس مهما كانت نتائجه في المواجهات السابقة، مشيراً إلى أن خسارة المنتخب الموريتاني أمام تونس لن تخدعهم، ولن تجعلهم يسترخون.

وأبدى صالح سعادته الكبيرة بمساهمته في فوز المنتخب على سوريا بهدفين لهدف في المباراة الأولى بتسجيل الهدف الثاني، مؤكداً أن وصوله لشباك المنافس عزز ثقته بنفسه، وجعله أكثر حرصاً على الاستمرار في تقديم مستوى يرضي الجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"