عادي

منتخب الإمارات يدشن مشاركته في بارالمبية الشباب بالبحرين

20:45 مساء
قراءة دقيقتين

البحرين: حسن عبدالرحمن

دشن منتخب الإمارات مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية للشباب 2021، التي تستضيفها البحرين في الفترة من 2 إلى 6 ديسمبر/كانون الأول الجاري برياضتي الريشة الطائرة والبوتشيا؛ حيث خاض الثنائي ميرة أبوحطب وحميد السناني الجولة الأولى للدور التمهيدي لمسابقة الريشة الطائرة، كما خاض الثنائي وديمة الحميري وحمدان الكعبي تمهيدي البوتشيا.

ويدشن فريق ألعاب القوى مشاركته الجمعة بخمسة لاعبين ضمن فئتين من مسابقة الكراسي المتحركة.

من جانبه، أعرب الدكتور عبدالرزاق أحمد بن رشيد عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الإماراتية رئيس بعثة دولة الإمارات، عن أمله في أن يحقق لاعبو المنتخب أفضل النتائج والإنجازات في أيام الفرحة الكبيرة بخمسينية الإمارات.

وأضاف بن رشيد: أبناؤنا على أتم الجاهزية لخوض منافسات دورة ألعاب الشباب البارالمبية في خمس رياضات، هي ألعاب القوى ورفعات القوى، البوتشيا، الريشة الطائرة وتنس الطاولة.

وأكد أن «منتخب الإمارات يضم لاعبين أقوياء لديهم رغبة قوية في الظهور المشرف في الدورة، ورغم أن بعضهم لم يشارك خارجياً من قبل، إلا أنهم عازمون على تقديم الأفضل وتشريف بلادهم بتحقيق الإنجازات».

وكانت اللجنة البارالمبية الآسيوية أقامت حفل استقبال الأربعاء، حضره الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية ورئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب البارالمبية الآسيوية، ورئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي الذي ألقى كلمة شكَر خلالها مملكة البحرين لاستضافة الحدث الآسيوي البارالمبي الأكبر للشباب.

وأضاف: نثمن عالياً كل ما قامت به مملكة البحرين من أجل استضافة ألعاب الشباب البارالمبية، التي نوليها اهتماماً كبيراً؛ كونها ركيزة مهمة في عملية تطوير اللاعبين الشباب والمواهب الصغيرة، والدورة تمثل خطوة كبيرة في طريق صناعة الأبطال البارالمبيين القادرين على المنافسة لتحقيق الإنجازات لهم ولبلدانهم ولقارتهم الآسيوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"