عادي

الإمارات تنطلق في الخمسين الجديدة بطموحات لا حدود لها

الأولى كانت إعداداً واستعداداً
01:22 صباحا
قراءة 3 دقائق

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الإمارات تنطلق في الخمسين الثانية من عمر الاتحاد إلى حدود علمية وعالمية واقتصادية وإنسانية عظيمة بإصرار أكبر، وإرادة أقوى، وطموحات لا حدود لها.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على «تويتر»: «الخمسين الأولى كانت إعداد واستعداد.. الخمسين الثانية انطلاقة إلى حدود علمية وعالمية واقتصادية وإنسانية عظيمة»

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، أننا نعتز في اليوم الوطني الخمسين بما حققناه خلال العقود الماضية، ونواصل مسيرة الإنجازات بإصرار أكبر، وإرادة أقوى، وطموحات لا حدود لها. وقال سموه على «تويتر»: «في اليوم الوطني الخمسين.. نعتز بما حققناه خلال العقود الماضية، ونواصل مسيرة الإنجازات بإصرار أكبر وإرادة أقوى وطموحات لا حدود لها.. رحم الله المؤسسين وحفظ الإمارات وأدام عليها الخير والعز والأمان».

ونشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فيديو للاحتفالات في حتا، وعلّق عليه قائلاً: «تحتفل حتا بعيد الاتحاد الخمسين ويحتفل سد حتا بأجمل لوحة تستقبل بها الإمارات عيدها».

وقال سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، على «تويتر»: «اليوم تكمل إماراتنا الحبيبة عامها ال50. مسيرة تاريخية لبناء وطن أساسه الإنسان قادها زايد الخير وأعلاها راشد العطاء وحكمة الآباء المؤسسين. ارتقت من الصحراء لتعانق الفضاء وتتصدر الأمم بنهج خليفة بن زايد ورؤية محمد بن راشد ورعاية محمد بن زايد وإخوانهم الحكام. كل عام ووطني أجمل الأوطان».

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على «تويتر»: «لحظات فخر نعيشها بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولتنا، 50 عاماً من العطاء والرخاء والإنجازات، ونتطلع إلى مواصلة مسيرتنا نحو التطور والريادة، نعتز بنجاحاتنا التي تحققت في بناء الإنسان والسلام والتسامح واستشراف المستقبل، اللهمّ أدِم على دولة الإمارات أمنها واستقرارها وتطورها».

وقال سموّ الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين على «تويتر»: «في شموخها، تحتفل دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي، مفتتحة طريق الخمسين الجديدة، نحو مستقبل أضاءت جوانبَه حكمة قادتها وعزيمة أبنائها... حفظ الله الوطن».

وقال سموّ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على «تويتر»: «في عيد الاتحاد الخمسين نستذكر بكل اعتزاز الشيخ زايد والآباء المؤسسين الذين حولوا الحلم إلى واقع حتى بلغت الإمارات ما بلغته من إنجازات يشهد بها القاصي والداني، مصممون على العمل بجدّ وإخلاص لمواصلة المسيرة نحو آفاق جديدة خلال الخمسين عاماً المقبلة».

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، على «تويتر»: «في هذا اليوم المجيد نحتفل بخمسين عاماً من البناء والريادة والتنمية الشاملة.. نستذكر جهود الآباء المؤسسين.. نجدد الولاء للقيادة الرشيدة.. نبارك لأبناء وطننا الغالي ما تحقق من إنجازات ومكانة عالمية.. ونتطلع بثقة نحو 50 عاماً جديدة من التقدم والازدهار».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"