عادي

بلحسين وبشرى الشعيبي بطلا العرب لـ «شطرنج الرابيد»

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نهيان بن سعيد بن طحنون وسعود المعلا خلال افتتاح البطولة

تزامناً مع بطولة العرب الفردية للشطرنج الكلاسيكي أقيمت في الثاني من ديسمبر في قاعة فندق أوكسيدينتال الجداف في دبي، مجريات بطولة العرب الفردية للرجال والسيدات للشطرنج السريع (الرابيد).

وافتتح الشيخ نهيان بن سعيد بن طحنون آل نهيان، مجريات بطولة العرب الفردية للرجال والسيدات للشطرنج السريع، وتم خلال الافتتاح الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين، بحضور الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، وتيمور عبد الجليل القنصل العام لجمهورية قرغيزستان في دبي والإمارات الشمالية، والدكتور سرحان حسن المعيني رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، وعبد المجيد الهرمودي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج.

وأثنى الشيخ نهيان بن سعيد بن طحنون آل نهيان على المستوى التنظيمي الرائع الذي ظهرت به البطولة، مشيراً إلى المستوى العالي الذي أظهرته اللجنة المنظمة للبطولة وكافة اللجان العاملة، والعمل الجاد الذي قام به القائمون عليها، معتبراً أن البطولة حققت النجاح التنظيمي المطلوب وأظهرت مستويات فنية عالية.

وحقق الأستاذ الدولي الكبير الجزائري بلال بلحسين ذهبية بطولة الرجال برصيد 7 نقاط،وفي منافسات السيدات أحرزت الأستاذة الاتحادية الأردنية بشرى الشعيبي ذهبية بطولة السيدات برصيد 7.5 نقطة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"