عادي

رونالدو أول لاعب يسجل 801 هدف

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو
رونالدو
رونالدو
CRESTIANO MAN UNITEDD

تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله هدفين (52 و70 من ركلة جزاء) في مباراة فوز فريقه مانشستر يونايتد على أرسنال 3-2 في الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 801 هدف مع الأندية التي دافع عنها ومنتخب بلاده، ويصبح أول لاعب في التاريخ يصل للهدف 800 وأكثر.

تقدم أرسنال عبر إميل سميث-رو في الدقيقة 13،وعادل البرتغالي برونو فرنانديز ليونايتد (44)،قبل أن يسجل رونالدو هدف التقدم من الأمتار الستة بتسديدة بينية.

وأدرك الضيوف التعادل بفضل النرويجي مارتن أوديغار (55)، إلا أن رونالدو خالف التوقعات بعد أن تحصل البرازيلي فريد على ركلة جزاء إثر عرقلة من أوديغارد، ترجمها بنجاح في منتصف مرمى الحارس آرون رامسدل الذي ارتمى إلى اليسار.

وسمح فوز يونايتد بتجمد رصيد أرسنال في المركز الخامس مع 23 نقطة، فيما تقدم فريق «الشياطين الحمر» للمركز السابع مع 21 نقطة، وعاد إلى سباق دخول المراكز الأوروبية، حيث بات يتأخر بفارق 3 نقاط فقط عن وست هام صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل للمسابقة القارية الأم.

وشهد رالف رانجنيك، المدرب الجديد لمانشستر يونايتد المباراة من المدرجات، وأشاد برونالدو، وقال: لم أر في حياتي لاعباً بتلك اللياقة البدنية في عمر 36 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"