عادي

عبدالله بن زايد يشكر وزراء الدول المهنئين بعيد الاتحاد على «تويتر»

02:01 صباحا
قراءة دقيقتين
عبدالله بن زايد

تقدّم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، بالشكر لعدد من وزراء خارجية الدول العربية والأجنبية، رداً على تغريدات أطلقوها مهنئين فيها دولة الإمارات وهي تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين.

وقال سموه رداً على تغريدة عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية بالمملكة العربية السعودية: «المملكة السعودية الشقيقة سند وذخر نسعد ونرتقي دوماً معاً.. شاكر واعتز بصداقتك أخي عادل». وفي ردّه على تغريدة الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار ملك البحرين للشؤون الدبلوماسية قال سموه: «محبة البحرين تسري في دم كل إماراتي.. ولكم اخوي خالد معزه خاصة».

وقال رداً على تهنئة وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية «الشرف لي دوماً أخي ايمن ربي يديم المحبة والأخوة.. المملكة الأردنية سند من اليوم الأول للاتحاد».

وفي تغريدة رداً على تهنئة وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قال: «الشعب الباكستاني كان وما زال عنصراً مهماً لنجاح الإمارات والصديق شاه محمود مبادر لتطور العلاقة.. شكراً».

وقال سموه في رده على تهنئة وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا «نعمل مع المملكة المتحدة نحو خمسين سنة قادمة أكثر بهجة وتعاوناً».

وفي تغريدة رداً على وزير خارجية المالديف قال سموه «سعيد بصداقتكم أخي عبدالله الوزير المالديفي البلد الجميل بطبيعته الخلابة».

وقال في تغريدة رداً على تهنئة وزير خارجية لاتفيا «لاتفيا بلد صديق.. كل الشكر معالي الوزير».

وشاكراً وزير خارجية مقدونيا قال: «ممتن للصديق وزير خارجية شمال مقدونيا لمشاعره بالمناسبة».

وقال سموه في تغريدة شكر لوزير خارجية الهند «شراكتنا مع الهند تاريخية واستراتيجية الشكر والتقدير لصديقي وزير خارجية الهند والجالية الهندية في الإمارات التي تبذل الجهد نحو المزيد من النجاحات المشتركة».

وفي ردّه على تغريدة وزير الخارجية الإسرائيلي قال سموه «سعيد بصداقتنا وسوف نعمل معكم نحو المزيد من التعايش والازدهار».

وفي رده على تركي آل الشيخ قال: «عيدكم عيدنا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"