عادي

كوزمين: سعادتي كبيرة بجدية لاعبي الشارقة واحترافيتهم

20:32 مساء
قراءة دقيقتين
كوزمين

الشارقة: عصام هجو

قال مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين أولاريو قبل لقاء الشارقة والعروبة السبت بكأس رابطة المحترفين: هذه المرحلة بالنسبة لنا تعد تحضيرية، ونستفيد منها بأكثر من عامل، وأحرص على منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة للتعرف إلى مستوياتهم والوقوف على قدراتهم في المرحلة الحالية،رفعنا مستوى التدريبات في الفترة الماضية لأعلى المعدلات، حتى نحقق الاستفادة القصوى في تطبيق العديد من طرق اللعب والتنويع في الخطط.

وتابع كوزمين: راضون عن مستوى اللاعبين في مباراة الظفرة وكنت سعيداً جداً عقب المباراة الماضية بأداء اللاعبين، حيث أدوا بشكل احترافي وقد أعجبني بشكل خاص التعامل الجاد مع المباراة وأتمنى أن تكون مباراة العروبة في نفس المستوى.

وأشار إلى أن مباراة العروبة على الورق تعتبر بلا هدف، لكن بالنسبة للشارقة فهي مهمة حتى يتمكن الجهاز الفني من الدفع بأكبر عدد من اللاعبين، وتجريب تشكيلات وخطط مختلفة.

ووصف كوزمين فريق العروبة بالصعب، عطفاً على آخر مباريات الفريقين،موضحاً: لدينا تجربة مع هذا الفريق في الدوري ولم تكن سهلة ونعرف أن المباراة معهم ستكون قوية.

ومن جانبه وصف لاعب الفريق الأول عبدالله كاظم المباراة بالصعبة، مطالباً نفسه واللاعبين ببذل الجهد المضاعف حتى يتمكن الفريق من تجاوزها وقال: هي مباراة رسمية مهمة ويجب علينا الدخول إليها بجدية، ويجب ألا يقل تركيزنا وعلى كل لاعب بذل أقصى جهده حتى يقف المدرب على مستويات الجميع، ونكون جاهزين جميعاً ومتاحين له في كل المباريات.

وأضاف: ابتعدت كثيراً عن الملاعب في الفترة الماضية وهو أمر غير مرض لأي لاعب، وكنت حريصاً على أن أبذل أقصى ما أملك في التدريبات للتواجد في المباريات،حصلت على الفرصة من المدرب كوزمين وأتمنى الاستمرار بنفس المستوى مع العمل على تقديم الأفضل، والجميع مسؤول في هذا الكيان، لتحقيق النتائج الإيجابية وإعادة الشارقة إلى مكانه الطبيعي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"