عادي

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يتلقيان التهاني بعيد الاتحاد

من العاهل الأردني ورئيس أوزبكستان
00:48 صباحا
قراءة دقيقتين
1

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس (الخميس) اتصالاً هاتفياً من الرئيس شوكت ميرضيائيف، رئيس جمهورية أوزبكستان، هنأ خلاله سموه بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، متمنياً لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً مزيد من النجاح والتقدم والازدهار.

أعرب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال الاتصال، عن شكره وتقديره للرئيس الأوزبكي، مشيداً سموه بمستوى العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان في كافة القطاعات، وحرص دولة الإمارات منذ تأسيسها على بناء جسور التعاون مع مختلف الدول الصديقة والعمل على دعم جهودها التنموية للإسهام بشكل فاعل في صياغة مستقبل أفضل للشعوب.

من جانبه، أشاد الرئيس الأوزبكي بما حققته دولة الإمارات من إنجازات ضمن مختلف القطاعات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، منوهاً بالعلاقات الراسخة التي تجمع بلاده بدولة الإمارات، والشراكة المثمرة بين البلدين في مختلف المجالات، والتي تمثل نموذجاً عالمياً للشراكات الحكومية الهادفة إلى خدمة المجتمعات.

1

كما تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الخميس، اتصالاً هاتفياً من الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، هنّأ خلاله سموّه بعيد الاتحاد الخمسين، متمنياً لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

وبحث سموّه والعاهل الأردني علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المتبادلة. وأعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، عن شكره وامتنانه للملك عبدالله الثاني، لما أبداه من مشاعر صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها، متمنياً للمملكة الأردنية دوام التطور والازدهار.  

كما تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، اتصالاً هاتفياً من شوكت ميرضيائيف، رئيس جمهورية أوزبكستان الصديقة، هنّأ خلاله سموّه بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، متمنياً لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

وبحث سموّه والرئيس الأوزبكي، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تطويرها، بما يحقق المصالح المتبادلة.

وأعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، عن شكره وامتنانه للرئيس ميرضيائيف، لما أبداه من مشاعر صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها، متمنياً لأوزبكستان دوام التطور والازدهار. 

 (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"