عادي

مركز دبي للسلع المتعددة يحتفل

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»
احتفل مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة في العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة المتنوعة والتي تعكس الثقافة والتراث الغني للدولة.
وجاء ذلك ضمن حملة احتفالية أطلقها المركز للاحتفاء باليوبيل الذهبي والتي استمرت لمدة 50 يوماً، وتوجت بحدث رئيسي في حديقة أبراج بحيرات جميرا (JLT ) في 2 ديسمبر الجاري.
وشهدت الاحتفالات، استضافة مشاهير ومؤثرين من مواقع التواصل الاجتماعي المحليين، وعروضاً حية لرقصات تقليدية وتراثية، ومسابقات عديدة، ومسابقة للأطعمة الإماراتية، إلى جانب العديد من أكشاك الطعام الإماراتي، وعروض لمختلف الحرف اليدوية الإماراتية.
وفي الأسابيع الخمسة التي سبقت الذكرى الخمسين لتأسيس الدولة، أطلق مركز دبي للسلع المتعددة تحدي اليوبيل الذهبي؛ حيث تم اختبار معرفة سكان وزوار مجتمع أبراج بحيرات جميرا للحصول على فرصة للفوز بجوائز تزيد على 50,000 درهم إماراتي.
وبمناسبة عيد الاتحاد، قال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي للمركز دبي: «خمسون عاماً مضت على قيام اتحادنا، بدأت برؤية حكيمة للوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي تمحورت حول بناء مستقبل مزدهر على أرض واعدة، تتسم بكافة القيم الإنسانية والحضارية، حتى أصبحت رؤيته خارطة طريق تنتهجها الدولة قيادة وشعباً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"