عادي
أول وجهة عائلية للمأكولات في الإمارة

إضافة «قرية المطاعم» إلى معالم رأس الخيمة السياحية

21:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بدأ مهرجان «قرية المطاعم»، الوجهة العائلية للمأكولات والثقافة والتسوق والترفيه في منطقة ميناء العرب، برأس الخيمة، بالترحيب بضيوفه مع فتح أبوابه إيذاناً بانطلاق الموسم الثالث.

افتتح المهرجان محمد النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة رأس الخيمة، بحضور يوسف إسماعيل، رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، يوسف البطران، رئيس مجلس إدارة وشركة كرة القدم في نادي الإمارات عضو المجلس الوطني، ومحمد الطير الرئيس التنفيذي المكلف لـشركة «رأس الخيمة العقارية»، ورامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز»، ومحمد السبب، مدير عام الغرفة بالوكالة، وعدد من مديري الدوائر المحلية.

وأكد النعيمي أن هذا الموسم سيكون أحد أضخم المواسم، من حيث المحتوى المتميز، لافتاً إلى أن مهرجان «قرية المطاعم» أثبت هويته كعلامة رائدة إماراتية المنشأ والروح.

وقال يوسف إسماعيل، رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب: نحرص عاماً بعد عام على تطوير المعايير التي نضعها، والاهتمام باستقطاب المزيد من الضيوف إلى الوجهة من داخل الدولة وخارجها، وتسخير الذكاء الاصطناعي في الإدارة والبحوث، ما يسهم في أن يصبح مهرجان «قرية المطاعم» علامة مميزة لرأس الخيمة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"