عادي
ذهبيتان لأحمد نواد في بارالمبية آسيا للشباب

أبطال الإمارات يحصدون 7 ميداليات

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العصيمي وعبد الرزاق مع أبطال الإمارات(تصوير: جابر عابدين)

البحرين: حسن عبد الرحمن

أحرز أبطال منتخب الإمارات المشاركون في دورة الألعاب الآسيوية للشباب 7 ميداليات ملونة، حيث حلق أحمد جاسم نواد بميداليتين ذهبيتين في سباقي 400 متر و100 متر للكراسي المتحركة لفئة تحت 20 عاماً،وحقق عبد العزيز الكندي ميداليتين فضية وبرونزية في سباقي 400 و100 متر،وقام بتتويج البطلين رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية محمد محمد فاضل الهاملي، والدكتور عبد الرزاق بني رشيد رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا.

ضمن منافسة فئة تي 54 تحت 17 عاماً في ألعاب البحرين، ظفر محمد الشحي بميداليتين فضية وبرونزية في سباقي 400 و100 متر توالياً، كما حقق اللاعب محمد البلوشي الميدالية الفضية في دفع الجلة.

من جانبه، أكد محمد محمد فاضل الهاملي أن ما حققه أصحاب الهمم في الخمسين الأولى من عمر الإمارات على مستوى الرياضة هو ثمرة للدعم المستمر والاهتمام من القيادة الرشيدة.

وأضاف: نبارك لدولة الإمارات قيادة وشعباً الخمسين الأولى التي حفلت بالكثير من الإنجازات، وما حققه أصحاب الهمم في الخمسين الأولى شرف الرياضة الإماراتية لكنه ما كان ليحدث لولا الدعم من القيادة الرشيدة، ولدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على مضاعفة الإنجازات في الخمسين عاماً المقبلة ونحن نتلقى الدعم والاهتمام الكبير.

وأثنى على جهود لاعبي منتخب الامارات في بارالمبية الشباب، وزاد: نولي الشباب اهتماماً كبيراً لذلك نشارك بعدد كبير من اللاعبين في خمس رياضات مختلفة، وهي فرصة رائعة للاعبينا خاصة أولئك الذين يشاركون للمرة الأولى بمواجهة كبار لاعبي القارة المصنفين دولياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"