عادي

ألعاب نارية تنطلق من جبل حفيت واستاد هزاع

01:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
الألعاب النارية تضيء سماء العين

العين: منى البدوي

أضاءت الألعاب النارية، سماء مدينة العين مساء أمس الأول، حين انطلقت الألعاب النارية من جبل حفيت، احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين، وسط حشود تجمهرت لمتابعة الفعاليات التي تم تنظيمها في منطقتي جبل حفيت والمبزرة الخضراء.

وفي استاد هزاع بن زايد، تم إطلاق ألعاب نارية ابتهاجاً بالمناسبة الغالية، كما تم تنظيم فعاليات متنوعة شملت عرض الصقور وعروضاً مسرحية وترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى عرض السيارات الكلاسيكية.

واستقبلت حديقة الحيوانات بالعين زوارها بعروض وفعاليات استثنائية مع خصم مميز بنسبة 50 % على تذاكر دخول الحديقة، تزامناً مع أعوام اتحاد الإمارات الخمسين، وتضمنت الفعاليات على عروض للفنون الشعبية والعسكرية وفقرات مسرحية وأسواق شعبية وورش تعليمية بنمط ترفيهي ومسابقات وجوائز قيمة.

وفي الإطار نفسه عكست الفعاليات الاحتفالية روح التعايش والتسامح والمحبة والولاء والانتماء للدولة وقيادتها الرشيدة، وهو ما برز من خلال حرص الجاليات العربية والآسيوية وغيرها على المشاركة في الفعاليات الاحتفالية المختلفة، وإظهار مشاعر الولاء والانتماء والتعبير عن الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة التي وفرت لهم فرص العيش الكريم أسوة بأشقائهم المواطنين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"