عادي

احتفالية رونالدو تكلفه غالياً

12:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
احتفالية كريستيانو رونالدو

متابعة: ضمياء فالح
تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأحد أمام كريستال بالاس، وهي أول مباراة للمدرب الألماني رانجنيك، بسبب تعرض ركبة «الدون» لضرر أثناء قفزته الاحتفالية الشهيرة بهدفه أمام أرسنال من ركلة الجزاء قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، واستبدل بمارسيال قبل نهاية المباراة بدقيقتين وشوهد وهو يسير بألم.
في المقابل، قد يغيب الفرنسي باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس عن قيادة فريقه بسبب «ظرف عائلي طارئ».
وكشف تقرير عن تلقي النجم الأوروجوياني أدينسون كافاني اتصالاً من إدارة مانشستر يونايتد بالتسريح في نهاية الموسم لأن المدرب المؤقت الألماني رالف رانجنيك يفضل اللاعبين الشباب على المخضرمين، وكافاني تراجع في خيارات المدرب السابق سولشاير فما بالك بالألماني الذي قال في 2020 عند حديثه عن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش: «لا أركز على لاعب في الـ38 عاماً ليس لأنه غير موهوب بل لأني أهتم أكثر بتطوير المواهب الشابة. وجهة نظري هذه ليست بالضرورة صحيحة أو خاطئة وعندما قال زلاتان إنه لم يلتق بي قط لم يكن كاذباً، أنا فعلاً لم ألتقه أبداً. ومن غير المنطقي بالنسبة لي العمل مع إبراهيموفيتش أو سيمون كيار».
كافاني ليس الوحيد الذي سيرحل عن اليونايتد بل 5 لاعبين هم جيسي لينجارد وبول بوجبا وأنتوني مارسيال ودوني فان دي بييك ودييجو دالوت وفق التقرير الذي كشف أيضاً عن اتصال النادي بجيرهارد ستروبر مدرب نيويورك ريد بولز الأمريكي ليكون مساعداً لرانجنيك الذي عمل معه في لايبزيج.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"