عادي

الكنديان رايان وليندسي يتوجان ببطولة العالم للسبارتن

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العواني مع الفائزين

توج الكنديان رايان اتكنز وليندسي ويبستر بلقب بطولة العالم للسبارتن لفئتي النخبة للرجال والسيدات، التي أقيمت بصحراء ليوا «تل مرعب» بمنطقة الظفرة، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالشراكة مع مؤسسة سبارتن العالمية لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية وفي منطقة الشرق الأوسط.

نجح الكندي رايان اتكنز في اقتناص لقب تحدي النخبة للرجال بحصوله على المركز الأول بعد أن أنهى عقبات سباق ال 21 كلم في ساعتين و30 دقيقة و38 ثانية، وهي المرة الأولى التي يتوج فيها اتكنس بلقب بطولة العالم بعد حصوله على مركز الوصيف في 5 مرات سابقة.

أما على صعيد منافسات فئة السيدات فقد أحرزت ليندسي ويبستر اللقب؛ وذلك للمرة الثالثة في تاريخها بعد أن سبق لها الفوز بالبطولة العالمية خلال عامي 2017 و2018.

وتوج عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وجو دي سينا مؤسس سبارتن العالمية، وسهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في تحديات النخبة للرجال والسيدات.

كما شهدت البطولة مشاركة مجتمعية واسعة في سباق سوبر نايت المسائي الذي أقيم لمسافة 10 كلم ضمن برنامج اليوم الأول من البطولة، الذي حظي بإقبال كبير إلى جانب المشاركة المميزة من قبل طلبة مدارس أبوظبي الذين حرصوا على المشاركة في سباقات الصغار لمسافة ميلين وميل ونصف الميل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"