عادي

خورفكان يسيطر على سباق كلباء للدراجات

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم اتحاد الدراجات 3 سباقات، بدأ بسباق الدراجات الجبلية في منطقة شوكة برأس الخيمة، ثم سباقين للأشبال والناشئين في كلباء وأم القيوين، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة خليفة بن عمير، الذي توّج الفائزين في سباق أم القيوين، بينما حرص رئيس مجلس إدارة نادي كلباء الرياضي الثقافي الدكتور خالد سيف الزعابي، على تتويج الفائزين في سباق خورفكان.

شهد سباق الدراجات الجبلية مشاركة أكثر من 40 متسابقاً من مختلف الفئات، وحرص نادي الشارقة على المشاركة في فئة الناشئين وفاز بالمركزين الأول والثاني.

وفي مدينة كلباء نظم الاتحاد سباق الطريق للناشئين لمسافة 40 كم، والأشبال مسافة 15 كم، وسيطر فريق خورفكان على المراكز الثلاثة الأولى في سباق الناشئين عن طريق خال الحلبي الأول، وعبد الرحمن أبوالقاسم الثاني، وإبراهيم الرفاعي ثالثاً، كما فاز سيف محمد من نادي خورفكان أيضاً بالمركز الأول في سباق الأشبال، وجاء محمد السعدي ومحمد نبهان من نادي دبا الحصن في المركزين الثاني والثالث.

وأشاد رئيس اللجنة الفنية نائب رئيس الاتحاد خليفة بن عمير، بمستوى السباقات؛ حيث تخطى عدد المشاركين في السباقين 75 مشاركاً، وهو رقم مميز لفئة الصغار، ويظهر مدى تجاوب الأندية واهتمامها بالتواجد في السباقات، وهو ما يعني تكوين قاعدة مميزة، ويساعد لجنة المنتخبات على اتساع قاعدة المشاركة والاختيار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"