عادي

«لا تشلون هم» يحتفل بعيد الاتحاد الخمسين

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

العين:«الخليج»

احتفل فريق لا تشلون هم التطوعي بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وذلك بحضور الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة الفريق وعمر ذيب الأحبابي نائب الرئيس، وشايع المنصوري، مدير الفريق وبعض مشرفي وأعضاء الفريق، فيما وزَّع العامري الهدايا على أعضاء الفريق احتفاءً بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وتقديراً لجهودهم في العمل التطوعي.

وتوجه فريق لا تشلون هم التطوعي بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الامارات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، داعين الله عز وجل أن يعيده بالخير والبركات والنماء والتقدم على دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور مبارك العامري بهذه المناسبة:«يسرني بمناسبة الاحتفال بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين الاشادة بجهود الفريق التي بذلها منذ تأسيسه في سبيل تقديم العمل التطوعي للوطن والمجتمع، والمساهمة في خدمة الأفراد والعائلات في المواقع التي وجد بها».

وأضاف د. العامري: أن العمل التطوعي من الأعمال الانسانية التي نحرص على تقديمها اقتداءً بجهود قيادتنا الرشيدة بالتعاون مع أبناء الإمارات لبناء وتطوير وطننا الغالي الإمارات في مراحل التأسيس وحتى يومنا هذا.

من جهته دعا عمر ذيب الأحبابي أعضاء الفريق لمواصلة عملهم التطوعي لخدمة الوطن والمجتمع، مشدداً على أهمية وجود أعضاء الفريق في المواقع والمهام الموكلة إليهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"