عادي

وحشة «الفتى الثري» لديفيد ووليامز

23:54 مساء
قراءة دقيقتين
2

«الفتى الثري» هو كتاب جديد من سلسلة روايات ديفيد ووليامز، مؤلف روايتي عصابة منتصف الليل، وساحرة الأسنان، وصدر عن الدار العربية للعلوم «ناشرون».

لدى جو كلّ الأسباب التي تجعل منه سعيداً، في الحقيقة إنه يمتلك مليار سبب ليكون سعيداً. هو ثري، بل ثري جداً، ولمعرفة مقدار ثروته يمكننا أن نخبركم أنه يمتلك حلبة خاصة بسباق الفورمولا 1، وصالة بلياردو، وصالة بولينع مكونة من 10 مسارات للعب. يمكننا وصف جو بأنه أغنى صبي يبلغ من العمر اثنتي عشرة سنة، فما من شيء يحلم به أي ولد إلا ويمتلكه جو.

ولكن جو يسعى وراء ما لا يستطيع المال شراءه، إنه يسعى وراء المشاعر الصادقة والحب الحقيقي والصداقة المجردة من المصالح المادية، كما أنّه يسعى وراء دفء العلاقة الأسرية. في هذه الرواية نطلع على معاناة جو من المتنمّرين عليه بسبب ثرائه الفاحش الذي يحول دون حصوله على صديق مخلص.

المؤلف: ديفيد ووليامز هو ممثل كوميدي ومؤلف، ولَجَ عالم كتب الأولاد والناشئة وحقق فيه نجاحاً كثيراً، حققت روايته العاشرة «الأب السيئ» المرتبة الأولى فور إصدارها، ترجمت كتب ديفيد إلى 55 لغة، وبيع منها أكثر من 45 مليون نسخة حول العالم.

الرسام: توني روس ولد في لندن، ودرس في مدرسة الفنون في ليفربول، ظهرت رسومه في منشورات شهيرة في جميع أنحاء العالم. نشر كتابه الأول «هوغو والشتاء الشرير» في العام 1972، وقد كتب توني منذ ذلك الحين أكثر من 100 كتاب، وأعد رسوماً لأكثر من 2000 كتاب.

تحولت بعض إبداعاته إلى مسلسلات تلفزيونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"