عادي

استعراض حر في تل مرعب احتفاءً بعيد الاتحاد الخمسين

23:17 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

شهد تل مرعب في منطقة الظفرة تتويج الفائزين في مهرجان عيد الاتحاد الخمسين وبطولة الاستعراض الحر، التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان وعلى مدار يومين بتنظيم نادي ليوا الرياضي.

لقيت البطولة نجاحاً كبيراً وإقبالاً من مختلف فئات الشباب والمجتمع على مدار يومين، لا سيما مع قوة المنافسات التي انقسمت إلى فئتين بمشاركة 45 سيارة ومشاركاً من الإمارات ومن مختلف دول الخليج.

وكرم الفائزين في الختام حمدان المزروعي مدير نادي ليوا، ومحمد عمير المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وتمكن في الاستعراض الحر من إحراز المراكز الأولى في فئة «تي» كل من فارس محمد الدرمكي، وذياب ناصر المنصوري، ومحمد سعيد المهيري، في حين حل في المركز الأول في فئة «إن» خالد البلوشي، وثانياً عبد الله الكتبي، وثالثاً حمد موسى البلوشي

من جهته، أكد عبد الله بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة النادي، أن مهرجان عيد الاتحاد الخمسين كان «بروفة» تحضيرية لمهرجان ليوا الضخم، والذي سينطلق بعد أقل من أسبوعين، مؤكداً أن منطقة تل مرعب قد أصبحت مزدحمة بالرواد والمشاركين منذ الآن.

وشدد القبيسي على التفوق الفني والتميز لمنافسات الاستعراض الحر، وقال: شهدنا احتفالية جميلة للنادي مع المتسابقين، وقد وفقنا في إقامة المنافسة بين المشاركين بشكل عكس القدرات الفنية والتنظيمية لكوادر النادي واستعداداها من أجل المهرجان المقبل، والذي سيكون مميزاً أيضاً.

وشدد القبيسي على أهمية حضور وتواجد النادي دوماً في كل المناسبات والأعياد الوطنية للدولة، وأن يحتفل بطريقته الخاصة من خلال تنظيم المنافسات الرياضية.

وعن حضور المشاركين الكبير والوصول لرقم قوي من خلال السيارات الحاضرة في الاستعراض الحر بفئتيه قال القبيسي: أعطينا مساحة متميزة للمشاركين، من أجل إبراز قدراتهم وأفضل ما لديهم بطريقة قانونية، ولذلك شهدت الفعاليات تفاعلاً وحضوراً كبيراً من محبي هذه الرياضات، ومنطقة تل مرعب هي قبلة ووجهة دوماً لكل محبي المغامرة ورياضة السيارات بشكل عام، وانتظروا المزيد في مهرجان ليوا القادم.

الجدير بالذكر أن مهرجان ليوا الدولي تل مرعب سينطلق في السادس عشر من ديسمبر/كانون الأول الحالي، ويستمر حتى الحادي والثلاثين منه، في تظاهرة رياضية ضخمة، تشهد إقامة فعاليات وأنشطة متنوعة طوال أيام المهرجان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"