عادي

ثلاثية رائعة لخيول العجبان في مضمار العين

20:30 مساء
قراءة دقيقتين
هاتريك لخيول العجبان

العين: محمد مصطفى

حققت خيول إسطبلات العجبان العائدة لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، ثلاثة انتصارات «هاتريك» في الحفل الثالث لمضمار العين للفروسية والرماية والجولف الذي أقيم الجمعة، وتضمن 7 أشواط مثيرة، ضمن مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتألق «براق» وأهدى ياس للسباقات العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الفوز في الشوط الرئيسي.

وتوج الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، نائب رئيس جمعية الإمارات للخيول العربية، رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، الفائزين في الشوط الخامس لمسافة 1400 متر.

وتحققت ثلاثية العجبان بإشراف المدرب عبدالله الحمادي مع الفارس باتريك كوسغريف، وجاءت عبر «أوزون لاير»، الذي فاز في الشوط الافتتاحي للحفل لمسافة 2000 متر، وتفوق على المرشح «صلب» بفارق طولين ونصف الطول.

وحصدت المهرة «غولدن ييرز» الفوز الثاني لتسجل للعجبان في الشوط الثالث للخيول المبتدئة لمسافة 1600 متر، وتغلبت على «كاليفانو دي غزال» بفارق طولين، ثم اختتم «بيغ تشيز» الثلاثية في خامس الأشواط للمبتدئة، وفاز على الفرس الخبيرة «إميلينا دو كايرو» بفارق طولين وثلاثة أرباع الطول.

أما الجواد المتألق «براق» لياس للسباقات، فنجح في الفوز بأحد الأشواط الرئيسية بعد أن تفوق في سباق 1800 متر، بقيادة ادري دي فريز وإشراف جون كلود بيكو، وتغلب على غريمه القوي «كيرليس ديل روك» بفارق طول وثلاثة أرباع الطول.

واختتم «هزيم الرعد» الحفل بشعار حسن صالح الحمادي وإشراف أحمد الشميلي، وكسب البطل صراع سباق سرعة لمسافة 1000 متر بقيادة ادري دي فريز صاحب الثنائية في الحفل، وتفوق على «إم اتش رحال» بفارق طول واحد.

وتوج «ايه اف رمز» للمالك والمدرب خليفة مطر النيادي في سباق مسافة 1600 متر في رابع أشواط الأمسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"