عادي
«حديد الإمارات» تناقش مستقبل الصناعة في المنطقة

مؤتمر الشرق الأوسط للحديد والصلب في دبي 6 - 8 ديسمبر

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة حديد الإمارات، عن مشاركتها بصفتها الراعي البلاتيني في مؤتمر الشرق الأوسط للحديد والصلب 2021، المنعقد في فندق جراند حياة في دبي في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر الجاري.
يجمع الحدث قادة صناعة الصلب والخبراء والمسؤولين والمعنيين بالصناعة لمناقشة معلومات السوق واتجاهاته والتحديات والنظرة المستقبلية لمرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19، واستكشاف الفرص الجديدة والشراكات المحتملة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. وتؤكد حديد الإمارات من خلال هذه الرعاية الاستراتيجية التزامها بتطوير ودعم صناعة الصلب عبر تعزيز أواصر التعاون الدولي.
ويلقي عمر صوينع السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات، الكلمة الرئيسية للحدث، حيث يسلط الضوء على أهمية المؤتمر والفرص التي يقدمها للمعنيين بالصناعة هذا العام، ورؤية الوزارة المتقدمة لتطوير القطاع الصناعي في دولة الإمارات وتسريع تطبيق التقنيات المتقدمة واستغلالها على النحو الأمثل.
كما يشارك المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أركان والرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات، في جلسة نقاشية بعنوان «حالة صناعة الصلب في منطقة الخليج العربي». وتتناول المناقشات التحديات والنظرة المستقبلية لقطاع الحديد والصلب في المنطقة لا سيما في مرحلة ما بعد جائحة كورونا، ومقومات النمو الاقتصادي، واتجاهات استهلاك منتجات الصلب، والتغيرات السوقية، وغيرها من الجوانب الاستراتيجية.
وقال الرميثي: «تؤدي حديد الإمارات دوراً محورياً في دعم القطاع الصناعي في دولة الإمارات، وفي الوقت نفسه نؤمن بأننا جزء لا يتجزأ من الصورة الأكبر التي تجمع الجهات المؤثرة في الصناعة على مستوى المنطقة، حيث نتشارك جميعاً المصير نفسه في ظل الظروف والتوجهات العالمية السائدة. ولذا، يكتسب اليوم هذا التفاهم والتنسيق الإقليمي أهمية مضاعفة من أجل ضمان نمو الصناعة والحفاظ على استقرار السوق. ويعد مؤتمر الشرق الأوسط للحديد والصلب منصة مثالية نستطيع من خلالها تحديد التوجهات المستقبلية بناءً على أحدث معلومات السوق وديناميكيات الصناعة الإقليمية والعالمية والتغيرات السوقية والأسعار، ونحو ذلك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"