عادي

«أبيض الناشئين» يهزم سوريا برباعية في بطولة غرب آسيا

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

أستهل منتخب الإمارات لكرة القدم للناشئين مشواره في بطولة غرب آسيا الثامنة للناشئين بالفوز على نظيره منتخب سوريا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت، الأحد، على ملعب الخليج بمنطقة سيهات في السعودية، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

سجل أهداف «أبيض الناشئين» اللاعب عبدالعزيز المرزوقي في الدقيقة 14، واللاعب وليد مال الله «هدفين» في الدقيقتين 16 و71، واللاعب محمد جمعة في الدقيقة 34.

ويلتقي منتخب الإمارات مع نظيره منتخب فلسطين في مباراة الجولة الثانية المقرر لها، الثلاثاء، على ملعب النهضة في مدينة الدمام، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الإمارات.

وتضم تشكيلة منتخب الإمارات بقيادة المدرب الإسباني ألبيرتو جونزاليز 23 لاعباً، هم:محمد عبدالله الدرمكي (اتحاد كلباء)، عمر خليل مطر، وليد مال الله، عبدالعزيز محمد المرزوقي، سهيل سالم البريكي (الجزيرة)، أحمد عيد البدواوي (حتا)، محمد جمعة المنصوري، خليفة ناصر المهري (رأس الخيمة)، حمدان محمد الحمادي، عبدالله أحمد البلوشي، سعيد عامر إبراهيم (الشارقة)، غيث عبدالله سهيل، خليفة محمد علي، سيف محمد ثاني، أحمد محمد بن كته، علي جابر صياح، علي جمال برمان (شباب الأهلي)، علي شكري بن كرشات، يوسف يعقوب آل علي (عجمان)، مايد عادل خميس، سهيل خالد عبيد، أحمد جاسم غلوم (النصر)، حسين محمود لنجاوي (الوصل).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"