عادي

افتتاح أكبر مركز رياضي للفنون القتالية في دبي

18:28 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الافتتاح

افتتحت في دبي، صالة «جيم نوغز»، كأكبر صالة في مجال الفنون القتالية في المنطقة؛ وذلك على مساحة تمتد لما يقارب من 24 ألف قدم مربعة.

جاء ذلك بحضور أنطونيو نوغيرا حامل اللقب العالمي لثلاث مرات في مجال الفنون القتالية للوزن الثقيل، والحاصل على بطولة العالم في الجوجيتسو لثلاث مرات.

ويحظى فريق نوغيرا ​​دبي باحترام كبير في جميع أنحاء العالم كأحد أفضل الأكاديميات التي تقدم أفضل معايير التدريب على فنون الدفاع عن النفس على المستوى العالمي.

ويضم الفريق قائمة مميزة من المدربين، فضلاً عن المرافق الممتازة التي تلبي احتياجات اللياقة البدنية المختلفة، بما في ذلك الفنون القتالية، الجوجيتسو، مواي تاي، الملاكمة، وغيرها من الاختصاصات والرياضات، إضافة إلى ذلك تتوافر فيه كل الأجهزة والمعدات الرئيسية لأي صالة تمارين ولياقة بدنية، كما يوفر إعداداً كاملاً للتدريب، ويضم أكثر المعدات تقدماً في مجال التمارين والرشاقة، ويشمل أيضاً منطقة مخصصة للسيدات فقط.

وقال الشيخ فيصل بن طارق القاسمي، رئيس فريق نوغيرا دبي: «هذا التوسع الكبير يأتي بالتزامن، مع ما هو معروف عن دولة الإمارات في تقدمها وشغفها على اتباع أسلوب حياة صحية مميزة، ومن بينها ممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة».

وأضاف: «حرصنا على جلب أفضل المعدات الرياضية وأحدثها على الصعيد العالمي، وتم تقسيم المركز الى عدة أقسام؛ حيث يتنوع ما بين صالات لممارسة الفنون القتالية المختلفة، إضافة إلى أقسام رفع الأثقال وأقسام اللياقة البدنية؛ وذلك تحت إشراف أفضل المدربين الذين تخرج على أيديهم العديد من الأبطال، ومن بينهم العربي الوحيد الذي تمكن خلال العام الماضي من المنافسة في بطولات (اليو اف سي) العالمية».

وقال البطل العالمي نوغيرا: «نلاحظ عاماً بعد آخر زيادة في أعداد المهتمين من مقيمي دبي بممارسة النشاطات الرياضية، وارتفاع أعداد البطولات والمسابقات المحلية والعالمية على السواء، وبالتالي فإن هذا المركز الرياضي يعد الأكبر والأحدث على صعيد المنطقة، وأنا سعيد بهذا الصرح الرياضي الذي سيرفد المزيد من الأبطال خاصة مع وجود كل المرافق والأدوات التي تجعلهم قادرين على تطوير وصقل مواهبهم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"