عادي

الإمارات ترفع رصيدها لـ11 ميدالية في بارالمبية الشباب

22:36 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة المنتخب بإنجازاته (تصوير: جابر عابدين)

البحرين: حسن عبد الرحمن

رفع منتخب الإمارات المشارك في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب غلته إلى 11 ميدالية ملونة بعد فوزه ب4 ميداليات جديدة حققها أبطاله، أمس الأحد، في اليوم الثالث للدورة التي تستضيفها البحرين من 2 إلى 6 ديسمبر الجاري.

وحلق أحمد نواد بميداليته الذهبية الثالثة في الدورة بعد فوزه بالمركز الأول لسباق 200 متر للكراسي المتحركة للفئة «تي 34» تحت 20 عاماً.

وحقق محمد الشحي الميدالية الذهبية لسباق الكراسي المتحركة لمسافة 800 متر للفئة «تي 54» تحت 17 عاماً، وأتبعها بالميدالية الفضية لسباق 200 متر. كما ظفر عبد العزيز الكندي ببرونزية الكراسي المتحركة لمسافة 200 متر للفئة «تي 34» تحت 20 عاماً.

وكان منتخب الإمارات قد حقق 7 ميداليات في اليومين الأول والثاني للدورة، بواقع ذهبيتين و3 فضيات وبرونزيتين.

وبذلك أكمل منتخب الإمارات مشاركته في ألعاب القوى، ويواصل المنافسة على ألقاب رفعات القوة.

واحتفت اللجنة البارالمبية الإماراتية بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات بحفل أقامته في فندق «ذا آرت»، مقر إقامة بعثة المنتخب الإماراتي المشاركة في بارالمبية الشباب، حضره الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، والقنصل العام لدولة الإمارات علي الزعابي، ورئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية محمد محمد فاضل الهاملي، ورئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي ولفيف من أعيان البحرين واللاعبين والأطقم الفنية والإدارية وأجهزة الإعلام. وهنأ الدكتور عبد الرزاق بني رشيد عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الإماراتية، رئيس البعثة، دولة الإمارات قيادة وشعباً بعيد الاتحاد الخمسين، مثمناً جهود القيادة الرشيدة في استدامة الدعم لأصحاب الهمم، حتى أتى بثماره يانعة بالإنجازات الكبيرة دولياً وإقليمياً وقارياً.

من جانبه هنأ رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي دولة الإمارات قيادة وشعباً بعيد الاتحاد الخمسين، مؤكداً أن دعم القيادة الرشيدة يؤتي أكله كل يوم، بالإنجازات التي يحققها أبطال الإمارات في المحافل المختلفة. وأضاف: «نؤكد أننا على العهد دائماً ببذل كل الجهود من أجل تشريف دولة الإمارات في كل موقع، ترجمة لجهود قيادتنا والهدف دوماً هو تشريف بلادنا في كل موقع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"