عادي

انتحار شاب عجز عن الوصول إلى محبوبته

23:22 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة الشارقة

الشارقة: محمود محسن

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة انتحار شاب آسيوي، عثر عليه مشنوقاً في مسكنه، بعد مروره بفترة من الاضطرابات النفسية، كان قد أعلن عنها بشكل متواصل عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

وتفصيلاً ورد إلى غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مساء السبت الماضي، بلاغ يفيد بوقوع حادث انتحار لشاب آسيوي يدعى «ر.ج.ب»، يبلغ من العمر 22 عاماً، بعدما شنق نفسه في غرفته بسكن العمال في أحد المناطق في إمارة الشارقة، وبناء عليه توجهت الدوريات الشرطية ومسرح الجريمة والإسعاف الوطني لموقع البلاغ.

وتبين من مكان الواقعة أن الشاب فارق الحياة على الفور بعد تعلقه بحبل كان قد ربطه بسريره، ليتم بعدها نقل الجثة إلى المستشفى لاستكمال باقي الإجراءات.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الشاب العشريني كان قد أعلن مسبقاً من خلال أكثر من 10 مقاطع مصورة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي ال «TikTok»، عن عدم قدرته على الوصول إلى فتاة تجمعه بها علاقة عاطفية كونها ترفض الرد على اتصالاته المتكررة ولمدة طويلة، وأظهرت المقاطع حالة الحزن التي انتابته طوال الفترة الماضية، ليعلن عبر أحد المقاطع إقدامه على الانتحار ظهر يوم وفاته، حيث أظهر المقطع ربطه لحبل على أحد الأعمدة لسريره استعداداً لذلك لكونه يئس من الوصول إليها بشتى طرق الاتصال وعدم تمكنه من مقابلتها لتواجدها في موطنهما الأم، بعدها بساعات نفذ فعلته قرابة الساعة الثامنة مساء أمس الأول، ليعثر عليه زملاؤه في السكن مفارقاً الحياة.

بدورها أكدت شرطة الشارقة، أنه لا شبه جنائية في الواقعة، مع استكمال الجهة المختصة التحقيق واستدعاء عدد من زملائه في السكن للوقوف على ملابسات الحادثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"