عادي

رادوكانو تستعد في الإمارات وترشح هاميلتون لشخصية العام

11:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
رشحت نجمة التنس الواعدة البريطانية إيما رادوكانو (19 عاماً) مواطنها نجم الفورمولا 1 لويس هاميلتون لحصد جائزة شخصية العام الرياضية في البلاد بدلاً منها، وقالت إيما إنها ستشجع هاميلتون للفوز بلقب الموسم في حلبة ياس بالعاصمة أبوظبي حتى لو هدد ذلك طموحها بحصد الجائزة بعدما أصبحت أول لاعبة بريطانية تفوز بلقب جراند سلام منذ 40 عاماً.
وقالت إيما، التي ستتدرب في أبوظبي ودبي في الأعياد قبل التوجه لأستراليا، بعد فوزها على المصنفة 85 الرومانية ايلينا جابرييللا روس بمباراة استعراضية في لندن: «هاميلتون كان لطيفاً معي وساعدني وقال لي كوني صبورة واركبي الموجة بهدوء، هو فعلاً قدوتي».
وعن تدربها في الإمارات قالت:«سأتدرب لأطور مهاراتي، من الأفضل أن أبقى في الإمارات بدلاً من السفر 7 ساعات ذهاباً وإياباً لذا التواجد فيها ليس تضحية وآمل أن تلحق بي أمي وأبي».
وعينت إيما المدرب الألماني توربين بيلتز، وأضافت:«سيلحق بي قريباً وسنعمل معاً قبل افتتاح الموسم بأستراليا». وعن لعبها في قاعة رويال ألبرت قالت: «جئت هنا بسن السادسة ربما، لم أستطع حينها رؤية الكرة أو اللاعبين لأن المكان كان كبيراً علي لكنني جئت مع والدي وشاهدت مباريات فردية. كل ما كنت أتمناه رؤية منصور بهرامي وهو يمسك خمس كرات في يده، اللعب في نفس المكان الذي زرته وأنا صغيرة شيء فوق الخيال بالنسبة لي». وشاهدت إيما مباراة زوجي للنجم الفرنسي - الإيراني بهرامي الذي أمتع بحركاته الاستعراضية الجمهور على مدى عقود.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"