عادي

فرنسا تفوز ببطولة العالم للسبارتن

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

اختتمت منافسات بطولة العالم للسبارتن، التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالشراكة مع سبارتن العالمية، لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، والتي أقيمت على مدار يومين في صحراء ليوا «تل مرعب» بمنطقة الظفرة.

وشهدت البطولة مشاركة 4500 متسابق ومتسابقة يمثلون أكثر من 50 دولة شاركوا في 12 سباقاً أقيمت خلال البطولة، حيث شهد اليوم الأول منافسات النخبة لفئتي الرجال والسيدات لمسافة 21 كلم، وسباقات الأطفال، فيما شهد اليوم الثاني منافسات الفرق، إضافة إلى مشاركة مجتمعية واسعة في السباقات التي خصصت للفئات العمرية المختلفة ضمن مجموعة متنوعة من المنافسات بمشاركة عدد كبير من الأفراد من داخل وخارج الدولة.

وتوجت فرنسا بلقب بطولة العالم للسبارتن للمنتخبات في اليوم الثاني من المنافسات، حيث أنهى أعضاء المنتخب الفرنسي السباق بعد أن تغلبوا على الحواجز والعقبات في زمن قدره ساعة و9 دقائق و39 ثانية، وبفارق نحو ثانيتين عن المنتخب الروسي الذي حل في المركز الثاني، بينما احتل المركز الثالث المنتخب الكندي بزمن قدره ساعة و11 دقيقة و23 ثانية.

وتوج الفائزين ناصر محمد المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، والنقيب عبد الله الحساني ممثل شرطة منطقة الظفرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"