عادي

فوز لاليجا وجو برو في «دوري السيدات»

18:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمل بوشلاخ

بالتزامن مع احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين، انطلقت، السبت، مباريات الأسبوع الأول لمسابقة دوري كرة القدم للسيدات، بعد فترة توقف اضطرارية بسبب الجائحة العالمية، حيث أقيمت مباراتان على الملعب الفرعي لاتحاد الكرة بدبي، وجمعت لاليجا مع إيه إف سي، وجو برو مع جول أكاديمي.

في المباراة الأولى فاز لاليجا على إيه إف سي 3-1، بينما شهدت المباراة الثانية تحقيق جو برو فوزاً كبيراً على جول أكاديمي بثمانية أهداف.

وبمناسبة عودة مسابقة دوري كرة قدم السيدات من جديد، قالت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الكرة النسائية: لجنة الكرة النسائية في اتحاد الكرة قررت عودة منافسات دوري كرة القدم للسيدات، بالتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين، حتى تكون لها فرحة خاصة ومميزة لنشاط كرة القدم النسائية الإماراتية، والذي عادت منافساته من جديد للملاعب في مناسبة وطنية عظيمة لدولتنا الحبيبة، وستظل خالدة في أذهاننا ووجداننا جميعاً.

وأضافت: نثمن كل الإجراءات التي اتخذتها قيادتنا الرشيدة للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع عامة، والرياضيين خاصة، وعلينا الحفاظ على المكتسبات التي حققناها خلال تلك الفترة، وأتوجه بالشكر والامتنان إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة، على دعمه المتواصل لكرة القدم النسائية المتمثلة في المنتخبات الوطنية ومسابقاتها المحلية.

كما توجهت أمل بوشلاخ بالشكر إلى الأمانة العامة لاتحاد الكرة على جهودها الكبيرة، ومتابعتها لكل الترتيبات التي تضمن تحقيق انطلاقة قوية لمسابقة دوري كرة القدم للسيدات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"