عادي

لامبارد يعين «سيد الثغرات» للدفاع عنه

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرانك لامبارد ينفي قيادة السيارة بيد واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
عين أيقونة تشيلسي السابق فرانك لامبارد المحامي نيك فريمان الملقب بـ«Mr Loophole» ( سيد الثغرات القانونية ) ليدافع عنه في قضية اتهامه باستخدام الهاتف أثناء قيادته السيارة والتي رفعها عليه دراج ناشط يدعى فيجيلينت مايك فان إرب (49 عاماً) سبق أن ضبط 350 سائقاً من ضمنهم لاعبون باستخدام الهاتف أثناء قيادة السيارة.
وقال الدراج الذي يضع كاميرا «جو برو» في خوذته إنه ضبط لامبارد يقود سيارته المرسيديس في ساوث كينجستون مطلع العام الجاري بيد واحدة، وبالفعل تلقى مدرب تشيلسي السابق غرامة مالية لكنه لم يدفعها لنفيه التهمة.
ويعتمد لامبارد على المحامي فريمان في العثور على ثغرة في القضية وسبق لفريمان أن خلص النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في 2018 من دفع غرامة لأن الأوراق وصلت في وقت متأخر وخلص جيريمي كلاركسون في 2006 من دفع غرامة السرعة لأنه لا يوجد دليل على أن مقدم برنامج توب جير الشهير كان خلف مقود سيارة الألفا روميو المستأجرة.
في المقابل، برر الدراج الناشط عمله وقال: «خصم النقاط تم تصميمه كي يقود السائقون بشكل أفضل، تلقيت الكثير من التهديدات بسبب عملي لكن من واجبي جعل الطرقات أكثر سلامة. قتل والدي وأنا بسن الـ19 بسبب سائق مخمور لذا أعتبر سلامة الطريق أولوية للجميع».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"