عادي

مورينيو لمراسل: عملك أسهل ولذلك راتبي أفضل منك

11:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
تعكر مزاج مورينيو مدرب روما بعد الهزيمة بالثلاثة أمام فريقه السابق إنتر ميلان ورفض الإجابة على أسئلة المراسلين وقال: «أعتذر للاستوديو وللناس في البيوت المهتمين بأسئلة الصحافة. إنتر أقوى منا في الظروف العادية وغير العادية، أقوى منا بكثير. في الموسم الماضي كانوا أفضل منا بـ29 نقطة واليوم مع الإصابات واللاعبين الموقوفين كان الوضع صعباً جداً» ثم التفت للصحفي وقال له: «عملك أسهل من عملي ولهذا أتقاضى راتباً أفضل منك».
وهذه هي الخسارة الثانية بعد الهزيمة أمام بولونيا ما ترك روما خامساً، فيما أكد النجم التركي هاكان كالهان أوجلو(27 عاماً) لاعب إنتر تعمده تسجيل الهدف مباشرة من الركلة الركنية وذلك لقهر مورينيو.
وقال صانع ألعاب الإنتر، فريق مورينيو السابق الذي حصد معه الثلاثية التاريخية في 2010، إن هدفه بعد 15 دقيقة من بداية المباراة كان مخططاً له، وأضاف: «نعم، تعمدت التصويب للشباك، أحاول دائماً التسجيل من الركنية وحالفني الحظ اليوم وسعيد جداً بتمريرتي الحاسمة لدزيكو. لقد هيمن الإنتر على روما».
ويحتل فريق سيميون إنزاجي الوصافة بفارق نقطة عن الميلان المتصدر الذي انتقل منه هاكان في الصيف ويعلق: «أشعر بثقة أكبر الآن في الإنتر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"