عادي

ولي عهد عجمان يسمع مطالب مواطني مصفوت ويطمئن على أحوالهم

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمار بن حميد النعيمي
استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان - في قصر صاحب السموّ حاكم عجمان في مدينة مصفوت - أهالي المدينة بهدف التواصل المباشر مع مواطني الإمارة في مختلف مناطقها، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم والاطمئنان على أحوالهم.
وتأتي الزيارة، انطلاقاً مما يوليه سموّه من عناية خاصة بقضايا المواطنين واحتياجاتهم، وتحسين مستوى معيشتهم، عبر تلمّس احتياجاتهم وتسخير جميع الإمكانات لخدمتهم، حرصاً على توفير الحياة الكريمة لهم، لأنهم الثروة الحقيقية لهذا الوطن.
ورحب أهالي مصفوت الذين توافدوا على القصر، بقدوم سموّه، معربين عن بالغ سعادتهم بلقائه، حيث استمع إلى عدد من الشعراء الذين تغنوا بعيد الاتحاد الخمسين وإنجازات القيادة الرشيدة التي تحققت خلالها. مهنئين سموّه بهذه المناسبة الوطنية. مشيدين باهتمامه الدائم ورعايته المستمرة لهم بتوفير الحياة الكريمة.
وقد اطمأن سموّه على أحوال الأهالي، في مصفوت، والمنطقة بشكل عام في إطار حرصه على لقاء مواطني المنطقة من إمارة عجمان والوقوف على حاجاتهم ومتطلباتهم .. ووجه المسؤولين بدراسة احتياجاتهم وتلبيتها.
حضر اللقاء الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير مكتب شؤون المواطنين، وعبدالله أمين الشرفاء، المستشار بديوان الحاكم، وعبد الرحمن محمد النعيمي، مدير دائرة البلدية والتخطيط، وصالح الجزيري، مدير دائرة التنمية السياحية، ويوسف محمد النعيمي، مدير دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"