عادي
زار جناح أوكرانيا في إكسبو 2020 دبي

الحسيني: الإمارات تقدم للعالم فرصة لرسم مسار التغيير الإيجابي

13:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو دبي: «الخليج»
زار محمد بن هادي الحسيني، وزير دولة للشؤون المالية، جناح جمهورية أوكرانيا في منطقة «الفرص» بمعرض إكسبو 2020 دبي، الذي يحمل شعار «أوكرانيا الذكية: وصل النقاط».
وأكد الحسيني على أهمية الحدث العالمي كتجمع يسهم في تعزيز روابط التعاون والعمل المشترك في شتى المجالات، فضلاً عن تبادل الخبرات التي تسمح بتحفيز العقول المبدعة وتسريع وتيرة الابتكار الهادف إلى خير البشرية في كافة أرجاء العالم.
وأشار الحسيني إلى وجود مجموعة كبيرة من الابتكارات والأفكار النيرة القادرة على رسم مستقبل أفضل لشعوب العالم، لافتاً إلى أن الأجنحة المشاركة تعرض أفضل ما توصلت إليه دولها في مختلف المجالات والعلوم ما يوفر فرصاً لا حصر لها للتعاون المالي والاقتصادي والتجاري، علاوة على التعاون العلمي.
وأكد الحسيني وزير دولة للشؤون المالية أن الإمارات تقدم للعالم من خلال الدورة الحالية للحدث فرصة كبيرة لرسم مسار التغيير الإيجابي وفتح آفاق رحبة للتعاون خلال المرحلة المقبلة التي تحتاج إلى تضافر جهود الدول والشعوب لصياغة واقع عالمي أكثر إشراقاً ومستقبل يحمل الخير والأمل للأجيال الحالية والمستقبلية.
وخلال الزيارة، تعرف الحسيني على ثقافة وتراث وحياة شعب أوكرانيا فضلاً عن أهم الاختراعات مثل الستائر الشمسية التي تولد الطاقة، والدراجة الكهربائية التي يمكنها السفر لمسافة 380 كلم دون الحاجة لإعادة شحن البطارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"