عادي

«اقتصادية رأس الخيمة» توقع اتفاقية تعاون مع «كشك أون لاين»

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثناء توقيع الاتفاقية

رأس الخيمة:«الخليج»

أبرمت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة اتفاقية تعاون مع منصة «كشك أون لاين»، بهدف التعاون للترويج عن المشاريع المنزلية «رخصة الغد» في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

وبموجب الاتفاقية، التي جرت مراسم توقيعها في مقر الدائرة، يتمتع حاملو رخصة «الغد» بفرصة عرض منتجاتهم بطريقة احترافية بمساعدة المنصة وبيعها عبر منصة «كشك» الإلكترونية من خلال خدمات التوصيل المتاحة للمنصة وعبر خدمات الدفع المعتمدة، ما يسمح لهم بتطوير أعمالهم وتعزيز حضورهم الإلكتروني وتمكين وصولهم وتفاعلهم المباشر مع قاعدة عملاء كبيرة وشبكة خدمات لوجستية واسعة تتميز بها هذه المنصة الوطنية. وتأتي هذه المساعي، بهدف الاستمرار بدعم وترويج المشتركين ببرنامج رخصة الغد.

وتسهم المنصة في دعم الرخص المنزلية من خلال التسويق المستمر لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتصنيف المنتجات بشكل مميز، ما يتيح للعميل فرصة الحصول على المنتج المطلوب بسهولة وسرعة. وتعقيباً على هذه الشراكة أكدت عائشة عبيد العيان - مدير إدارة تطوير الأعمال بالوكالة - أن الاتفاقية هي جزء من مجموعة اتفاقيات أُبرمت خلال العام الجاري، ضمن خطة عمل مستمرة لتوسيع نطاق نشر رخص الغد لتعزيز نمو أعمالهم وضمان توسيع نطاق القاعدة التسويقية محلياً وإقليمياً ودولياً، كما أن الدائرة تسعى من خلال هذه الاتفاقيات إلى توطيد شراكتها مع مؤسسات القطاع الخاص وهو ما يتماشى مع توجهات دولة الإمارات في تشجيع مبادرات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ودعماً لرواد الأعمال المواطنين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"