عادي
بالرقاد: هدفنا البناء للخمسين المقبلة

الإمارات تختتم بارالمبية الشباب بـ 12 ميدالية ملونة

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

البحرين: حسن عبد الرحمن

اختتم منتخب الإمارات مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب التي استضافتها البحــرين من 2 إلى 6 ديسمبر الجاري بحصيلة 12 ميدالية ملونة، بعد تحقيق اللاعبة عائشة حسن المطيوعي الميدالية الفضية ضمن مسابقة رفعات القوة أخيراً.

وتوزعت الميداليات الـ12 التي حققها منتخب الإمـارات إلى 4 ذهـبيات و5 فضيات، و3 بـرونزيات، حـــيث حقـق الفــتى الـذهـبـي أحمـد جـــاســـم نــواد 3 مـيدالــيات ذهــبيـة، ومحمد الشحي ذهبية وفضيتين وبرونزيـة، وعبد العزيز الكندي فضية وبرونزيتين، ومحمد البلوشي فضية دفع الجلة، وعائشة المطيوعي فضية رفعات القوة.

وكان منتخب الإمارات شارك في بارالمبية الشباب بـ24 لاعباً في 5 رياضات مختلفة، هي ألعاب القوى، والبوتشيا، وتنس الطاولة، ورفعات القوة، والريشة الطائرة، خاضها أبطال الإمارات الشباب وظهروا بمستويات مشرفة وواعدة في مواجهة لاعبي القارة الآسيوية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم ثاني جمعة بالرقاد عن رضاهم عما حققه أبطال الإمارات في البارالمبية الآسيوية للشباب. وأضاف: «ما يحققه أبطالنا في بطولات أصحاب الهمم في عمومها وفي هذه الدورة الآسيوية للشباب تحديداً، هو ثمرة غرس القيادة الرشيدة الذي بدأ منذ 50 عاماً، وهدفنا البناء للخمسين المقبلة؛ لذلك أتت المشاركة بأكبر عدد من اللاعبين الشباب الذين سيحملون راية رياضة أصحاب الهمم».

وأكمل بالـــرقاد: «نعد الجميـــع بـــــأن الإنجازات لن تنقطع اعتمــاداً على عزيمة أبنائنا وقوة إرادتهم، ونخطط من الآن للمستقبل لبارالمبيتي باريس 2024، ولوس أنجلوس 2028».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"