عادي

«الشارقة الرياضي» يشارك في ماراثون زايد الخيري بنيويورك

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي احتفالية سفارة دولة الإمارات في الولايات المتحدة بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الدولة، كما حضر النسخة الاستثنائية من ماراثون زايد الخيري التي أقيمت احتفالاً بالمناسبة في ضاحية بروكلين، بحضور سفراء ومسؤولين وشخصيات عامة.

وشارك مجلس الشارقة الرياضي في ماراثون زايد الخيري ضمن وفد برئاسة عيسى هلال، ومشاركة بخيت القرص مدير مكتب الرئيس، وعلي عمران رئيس شعبة التصوير والمونتاج في إدارة الاتصال الحكومي بالمجلس.

وأعرب عيسى هلال عن سعادته بالمشاركة في الحدثين قائلاً: «إحياء المناسبة الوطنية لاحتفال الدولة باليوبيل الذهبي لتأسيسها كان له وقع خاص، وهو يتم خارج حدود الدولة، حيث تضاعف الإحساس بقيمة ومكانة دولتنا على مستوى العالم، وهو ما جسدته عبارات التهاني وكلمات المشاركين في الاحتفالية.

أما سباق الماراثون الذي تم بمبادرة من السيناتور توماس كيفن عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، فقد لمست فيه مدى النجاح الذي حققته اللجنة المنظمة للحدث برئاسة الفريق «م» محمد هلال الكعبي في الدورات الماضية، حيث تفاعل معه الجمهور الأمريكي وشارك فيه آلاف من اللاعبين واللاعبات، على الرغم من انتقال مكانه من حديقة سنترال بارك إلى بروسبكت بارك، والمحصلة تستدعي الفخر والاعتزاز بنهج دولتنا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"