عادي

تحضيرات مكثفة لختام مونديال إكس كات في دبي

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بداية من الخميس وحتى السبت المقبلين، فعاليات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة -أكس كات- الجولة الثانية والختامية من بطولة العالم 2021 التي تجمع النخبة من أبطال الرياضة العالميين في تحدٍّ على انتزاع اللقب العالمي الكبير.

وتأتي المناسبة الرياضية المرتقبة لتؤكد دور دبي الرائد في تنظيم واستضافة كبرى البطولات الرياضية البحرية، كمسك ختام لجميع المنافسات العالمية في أجندة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو أي ام- وبطولات رياضة الزوارق السريعة بمختلف فئاتها؛ حيث ارتبط نادي دبي بتنظيم البطولات العالمية منذ عام 1992.

وتعود بطولة العالم للزوارق السريعة -أكس كات- إلى روزنامة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022 بعد غياب عام واحد بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا وعطلت جميع المسابقات؛ حيث استضاف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في ديسمبر/ كانون الأول 2019 الجولة الختامية من البطولة العالمية والتي شهدت تتويج الزورق الأسترالي مارتيميو 12 باللقب الكبير.

وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إطار جهوده لإنجاح الحدث عن تشكيل اللجنة المنظمة برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس الإدارة، وراشد ثاني العايل المهيري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الرياضية في النادي، نائباً لرئيس اللجنة المنظمة.

وتضم اللجنة المنظمة في عضويتها كلاً من جمال زعل بن كريشان وعيسى محمد الحاج ناصر عضوي مجلس الإدارة، إضافة إلى كل من محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي للنادي ومحمد سيف المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"