عادي

جيرارد يضع مشاعره جانباً أمام ليفربول

10:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
وعد أيقونة ليفربول الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد باستبعاد مشاعره عندما يسافر فريقه أستون فيلا لمواجهة «الريدز» في أنفيلد رود السبت المقبل لأول مرة كمدرب. وقال جيرارد، الذي أمضى 17 عاماً في ليفربول وحمل شارة الكابتن والذي يدرب أستون فيلا حالياً وحقق ثلاثة انتصارات في 4 مباريات منذ توليه المنصب: «سنذهب للأنفيلد ونحاول أن نصعب الأمر على ليفربول أقصى ما نستطيع وسنكافح من أجل كل نقطة ممكنة. أما المشاعر فهذا شيء سأتكفل به. المباراة تتعلق بفريقي الحالي ونتائجه ولا تتعلق بي، إذا كان آخرون يرون مواجهتي عاطفية لفريقي السابق فهذا شأنهم ولا يمكنني التحكم فيه أما نحن فنفكر في الثقة والإيمان».
وأكد جيرارد اتصاله بالألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وقال:«تواصلت مع كلوب منذ أول يوم بعد تعييني، نقيم في نفس المنطقة وأصادفه عندما ينزه كلابه مساء. إنه مدرب كبير وأتمنى أن يبقى طويلاً في ليفربول».
من جهته، اعترف الألماني كلوب بمراقبته أداء أستون فيلا عن كثب بعد تعيين جيرارد مدرباً وأضاف: «تراسلنا وأتطلع بحماس للمباراة، كنت أشجعه أمام خصومه ولا شك عندي بأنه شجع ليفربول أمام خصومه لكن في الـ90 دقيقة السبت سنضع مشاعرنا جانباً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"