عادي
جمعت 11 مليون دولار في السلسلة التمويلية «ب»

شركات إماراتية تستثمر في «ألعاب طماطم»

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
تمكنت ألعاب طماطم، ناشر ألعاب الهواتف المحمولة، من جمع 11 مليون دولار في السلسلة التمويلية «ب» بقيادة شركة تطوير ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية KRAFTON, Inc، صانعي لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG، وبمشاركة من «فينتشر سوق» (الإمارات) وEndeavor Catalyst (الولايات المتحدة الأمريكية) وبمشاركة من مستثمري الشركة الحاليين مثل «ومضة كابيتال» (الإمارات) و«ستارت أبس 500»، وغيرهم.
وشهدت شركة طماطم نجاحات كبيرة منذ انطلاقها، حيث حققت أكثر من 100 مليون تحميل لألعابها، واكتسبت شهرة دولية لجهودها في نشر الألعاب في المنطقة. ومع استمرار الاستثمار ومتابعة السير في نهج النجاحات السابقة في النشر، تخطط شركة طماطم لتكثيف جهودها بشكل أكبر من خلال جلب مجموعة أكبر من الألعاب ذات الشهرة الواسعة في السوق الناطق باللغة العربية.
ويقول الرئيس التنفيذي والمؤسس حسام حمو «الطلب على ألعاب الهواتف المحمولة ذات الطابع المحلي أعلى من أي وقت مضى، ومهمتنا هي تزويد منطقتنا بأفضل تجربة لعب ممكنة».
و«طماطم» هي الناشر الأول لألعاب الهواتف المحمولة في الوطن العربي. وتم إطلاق الشركة في عام 2013 بهدف تقليل الفجوة الهائلة في المحتوى العربي المتاح في ألعاب الهواتف المحمولة في الوطن العربي. وتعمل «طماطم» مع مطوري الألعاب العالميين لتعريب ونشر ألعاب الهواتف المحمولة في السوق الناطق باللغة العربية. وتتصدر شركة طماطم السوق اليوم مع أكثر من 100 مليون تحميل لألعابها، ومليون مستخدم نشط يومياً، وأكثر من 50 لعبة تم نشرها وتصدرت قوائم أفضل الألعاب في المنطقة على منصات الهواتف المحمولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"