عادي

كوادرادو ينتقد هدفاً مريباً في كولومبيا

11:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
انتقد نجم يوفنتوس الإيطالي، الكولومبي خوان كوادرادو الذي سجل هدفاً رائعاً من الركنية في مباراة فوز اليوفي على جنوى في الـ«سيري أي» هدفاً مريباً في بلاده باليوم الأخير من معركة الصعود بين فريقي يونيون ماجدالينا وليانيروس.
وفي التفاصيل، كان ليانيروس المضيف متقدماً 1 - صفر حتى الدقيقة 95 لكن اثنين من مدافعيه تسمرا في مكانهما أمام هجمة لفريق يونيون ماجدالينا ليسجل الخصم هدفين في دقيقتين ويربح معركة الصعود لدوري الأضواء. وسجل هدف يونيون الأول ايثان جونزاليز ليعادل لفريقه، لكن المثير للجدل عدم محاولة مدافعي ليانيروس إيقاف جوناثان سيجورا من تسجيل الهدف الثاني عندما كان الحارس بعيداً عن الشباك.
وغرد كوادرادو، الذي بدأ مسيرته في فريق أنديبندنتي ميدلين المحلي ولعب 106 مباريات دولية: «الهدف الثاني ينم عن عدم احترام» وغرد مواطنه ماثيوز أوريبي لاعب بورتو البرتغالي: «الهدف وصمة عار على الكرة الكولومبية».
ولم يعلق الناديان على الهدف المثير للجدل الذي منح ماجدالينا الصعود على حساب فورتاليزا الخاسر على أرضه أمام بوجوتا 1-2 واكتفى يونيون ماجدالينا بتغريدة رسمية:«النتيجة لكل من يرى أن كل شيء ممكن». وطالبت رابطة لاعبي الكرة الكولومبية بفتح تحقيق مكثف بأسرع وقت ممكن فيما قال مدرب فورتاليزا، نيلسون فلوريز، وهو يبكي:«لا أشعر بالخجل من البكاء فنحن لم نقم بواجبنا لكن بعدما شاهدت مباراة خصمنا أشعر بأننا تعرضنا للسرقة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"