عادي
شهد تخريج دفعة «رواد الإبداع في عام الخمسين» بجامعة الفجيرة

محمد بن حمد يؤكد دور العملية التعليمية في نهضة الدول وتقدمها

20:23 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن حمد وسعيد الرقباني خلال التكريم
محمد بن حمد وسعيد الرقباني في لقطة تذكارة مع الخريجين
  • جامعة الفجيرة تتبنى أفضل النظم التعليمية والكوادر الأكاديمية
  • تخريج 111 من حملة الماجستير و200 بالبكالوريوس والدبلوم

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة دور العملية التعليمية في نهضة الدول وتقدمها الذي يقوم على بناء الإنسان وتطوير العقل واستثمار قدراته، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بأهمية دعم المؤسسات التعليمية وحملة الشهادات العليا لدورهم المحوري في تحقيق مسيرة التنمية الشاملة للدولة.

جاء ذلك خلال تكريم سموه خريجي دفعة «رواد الإبداع في عام الخمسين» في جامعة الفجيرة على مسرح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالفجيرة، حيث كرم سموّه 111 خريجاً وخريجة من حملة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال، و200 خريج وخريجة من برنامجي البكالوريوس والدبلوم.

وأشار سمو ولي عهد الفجيرة إلى مساعي الإمارة وحرصها على تبني أفضل النظم التعليمية والكوادر الأكاديمية في تطوير قطاع التعليم العالي، وتسخير كافة الإمكانيات والموارد لرفع كفاءة المؤسسات التعليمية وتعزيز دورها في توفير المعارف العلمية التي تواكب التطورات العالمية وتحقق مؤشرات تنافسية في مجال التعليم العالي.

وألقى سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، كلمةً شكر فيها اهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة ودعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لقطاع التعليم العالي في الامارة، كما وجّه الخريجين بضرورة متابعة التعلم واستثمار الطاقات وبناء الطموحات نحو المزيد من المشاريع المستقبلية البنّاءة التي تسهم في دعم إنجازات الدولة وتواكب مسيرتها النهضوية.

حضر حفل التخريج حميد القطامي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من المديرين والمسؤولين في الفجيرة، وطاقم الهيئة الأكاديمية التدريسية في الجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"