عادي

محمد صلاح يكشف تفاصيل عقده مع ليفربول ومشروعه القادم في مصر

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين

كشف نجم ليفربول المصري محمد صلاح عن الكثير من تفاصيل حياته وعلاقته بمدربه الالماني يورجن كلوب، وكذلك تفاصيل حول مستقبله ومشاريعه الخاصة.

وقال اللاعب في مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن علاقته جيدة للغاية مع المدرب كلوب، على الرغم من الاختلاف في بعض النقاط، لكن هناك اتفاق كبير للغاية بيننا.

وأكد محمد صلاح أن أبرز الخلافات بينه وبين مدربه تتمثل في رغبه الأخير اراحة بعض اللاعبين، وهو يرغب في اللعب دائماً،لافتا إلى أن الأمر في مصر يختلف دائما عن أوروبا حيث من الممنوع سؤال المدرب أو الاعتراض على قرارته لأنه من الممكن الا تلعب مرة أخرى.

ولفت محمد صلاح إلى أن الشهرة جعلته أكثر هدوءاً وأصبح يقدر حماسة الناس عند رؤيته، موضحا أن زوجته متفهمة للغاية هذا الأمر، بالاضافة إلى أنني احب الجلوس في المنزل.

وكشف صلاح عن مشروعه الشخصي القادم وأكد أنه سيكون في مصر وهو عبارة عن صالة جيم تقدم أكل صحي لأن هذا المشروع يمثله شخصياً

وفيما يتلعق بعلاقته بزميله في الفريق السنغالي ساديو ماني قال محمد صلاح:" دائما ما نتنافس سوياً ولكن يكون التنافس على من يكون الأفضل من أجل مصلحة الفريق على الرغم من أننا نتعامل سويا مع بعض الكرات بنوع من الأنانية.

وعن البقاء في صفوف فريق ليفربول قال اللاعب:" لابد من الوصول إلى اتفاق بشأن العقد وأريد الاستمرار مع الفريق لكن الأمر متروك للإدارة.

وبسؤاله عن الحديث مع النجم كريستيانو رونالدو قبل لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد الأخيرة أكد أنه لم يتحدث معه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"