عادي

مدرب مصر يعلن غياب أفشة أمام الجزائر

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

القاهرة: «الخليج»

أعرب مدرب المنتخب المصري، البرتغالي كارلوس كيروش، عن تطلعه لمباراة الثلاثاء أمام نظيره الجزائري، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب، المقامة حالياً في قطر.
وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «متحمس جداً لمباراة الجزائر، ستكون مباراة ممتعة لمحبي كرة القدم والمشجعين، نحن نتطلع لهذه المباراة، وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها».
وأضاف: «نحن نملك فريقاً جيداً، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح السائدة بين اللاعبين سواء القدامى أم اللاعبين الجدد، سنواجه منتخباً قوياً، وتأهلنا معاً للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون المباراة عرض مميز لعشاق كرة القدم».
وتابع: «نحن محترفون، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، أكانت هذه المباريات في مرحلة المجموعات أو في ربع نهائي أو حتى في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، وجاهزون لمباراة تماماً».
وأضاف كيروش: «لدينا بعض المشاكل الصغيرة، أفشة غير جاهز بنسبة 100% للمباراة، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر».
وأنهى بقوله: «نحن نحب كرة القدم، ونحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الجزائر فرصة لإظهار ذلك، الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفون، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم».

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"