عادي
التعاقد مع ناتشو توني «ضربة معلم»

معتز عبد الله: «الجزيرة الحمراء» استثناء في «الهواة»

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
معتز مع اللاعبين ناتشو توني وأوليفيرا

الفجيرة: نزار جعفر

وصف معتز عبدالله مدرب الجزيرة الحمراء، الأجواء في صفوف فريقه بالإيجابية، وأكد أنها مختلفة عن الفترة السابقة بعد المحاولات المضنية لهيكلة الفريق وترتيب أوراقه واختيار العناصر البديلة لمنح الفريق التوازن المطلوب، حتى يتمكن من خوض منافسات دوري «الأولى» بأفضل المؤشرات المطلوبة. وأشار إلى أنهم تخطوا التحدي الذي واجههم مع الفريق الأول بقراءة المشهد بتروٍ وسعوا إلى تعديل مساره، والعمل من أجل إظهار ردة الفعل القوية في دوري الأولى بعد الغياب الطويل.

وأضاف أن التعاقد مع الإيفواري ناتشو توني مهاجم بني ياس السابق «ضربة معلم»، نظراً لقدراته الممتازة التي ترشحه لحجز مقعده ضمن قائمة أفضل النجوم في الدوري خلال الفترة المقبلة، خصوصاً بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل وقت قصير من انطلاق المنافسة، ولدينا أيضاً أوليفيرا؛ أول لاعب مكسيكي في الدولة وننتظر منه الكثير في الفترة القادمة مع الفريق.

وأشار عبدالله إلى أن فريقه واجه تحديات عدة بعد تسلمه مهمة الإشراف الفني قبل انطلاق الدوري بأيام معدودة، مضيفاً أن المفارقة في هذا الجانب مرتبطة بأنهم يستعدون للموسم من خلال مباريات الدوري، وليس كما فعلت بقية الأندية الأخرى قبل انطلاق المنافسة؛ الأمر الذي تسبب في صعوبات وإصابات عانوا منها خلال الجولات الأولى في المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"