عادي

مكتوم بن محمد يثمّن دور القطاع الخاص شريكاً في التنمية

16:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مكتوم بن محمد

دبي:«الخليج»
استقبل سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، صباح الإثنين، الرؤساء التنفيذيين لشركة «نيسان موتورز» الشريك الرسمي لقطاع السيارات في «إكسبو 2020 دبي».
فقد استقبل سموّه في مبنى القادة، أشواني غوبتا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة «نيسان»، وغييوم كارتييه، رئيس منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا في الشركة، وفريدريك كينيتس، نائب رئيس المنطقة لشؤون الشركات.
وأثنى سموّ الشيخ مكتوم بن محمد، خلال اللقاء، على دور القطاع الخاص شريكاً رئيساً في مسيرة التنمية الاقتصادية في الدولة، وحرص القيادة الرشيدة على تهيئة كل الأحوال التي تسمح للمؤسسات الوطنية والعالمية بالمشاركة الإيجابية في دفع مسيرة التطوير الاقتصادي، في ضوء الشراكة الممتدة منذ عقود بين القطاعين الحكومي والخاص في مختلف المجالات.
كما أشاد سموّه، بدور المؤسسات العالمية في رسم ملامح المستقبل بتوفير خدمات ومشروعات ومبادرات تهدف بالدرجة الأولى لخدمة الإنسان وراحته، ضمن مختلف القطاعات المستقبلية، وهو ما اجتمع العالم من أجله في «إكسبو» الذي يجمع بين أجنحته رؤى وأفكار 192 دولة نحو المستقبل.
حضرت اللقاء ريم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، المديرة العامة لـ«إكسبو 2020 دبي»، والدكتورة أمينة الرستماني، عضو مجلس الإدارة، مجموعة عبدالواحد الرستماني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"