عادي
ذهبية وبرونزية البطولة لرماة «فزاع»

وليد العرياني يتألق ويحصد لقب الرامي الذهبي

23:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وليد العرياني يستعيد مستواه

حصد رماة «فريق فزاع» وليد العرياني وظاهر العرياني ذهبية وبرونزية «بطولة الرامي الذهبي» لرماة الأطباق من الحفرة «التراب» التي نظمها اتحاد الإمارات للرماية في إطار احتفالاته بعيد الاتحاد الخمسين للدولة، وذلك ضمن خطة نشاط الاتحاد في موسمه المكثف الجديد.

وحظيت البطولة التي شهدتها ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف بإقبال جماهيري، بعد فترة غياب، وقد توج وليد العرياني العائد بقوة بعد غياب بسبب ظروف عمله، حيث أحرز المركز الأول وحل في الدور التأهيلي ثالثاً بعد رماية خمس جولات، محققاً 111 طبقاً، ودخل منافسة قوية في النهائيات مع سيف الشامسي صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية، وظاهر العرياني صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية، وأحمد الحمادي صاحب المركز الرابع.

وبرغم تواضع الأرقام في الدور التأهيلي التي تعود بالدرجة الأولى إلى زوايا الصحون وسرعتها «أي المكائن»، إلا أن أداء الرماة والروح القتالية لديهم في النهائيات تبعث على التفاؤل.

أما على صعيد الناشئين، فقد عاد إلى الواجهة الناشئ أحمد عبد الله بن مجرن محتلاً المركز الأول برصيد 93 طبقاً، وحل أحمد قحطان النعيمي ثانياً برصيد 76 طبقاً، ثم حمد علي الكعبي ثالثاً برصيد 59 طبقاً، وعلي فواز رابعاً برصيد 38 طبقاً.

وحرص اتحاد الرماية على تقديم جائزة تقديرية للرامي الناشئ سالم أحمد بن حم الذي شارك في بطولة رماية الأطباق من الأبراج «الاسكيت» ضمن مراسم التتويج، تقديراً للمستوى المتطور الذي قدمه خلال البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"