عادي

«إعلامي الشارقة» ينظم ورشة عمل لـ«شبكة الاتصال الحكومي»

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للمشاركين في البرنامج
الشارقة:«الخليج»
نظمت إدارة الاتصال الحكومي في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ورشة عمل متخصصة لدعم مهارات أعضاء «شبكة الاتصال الحكومي» العاملين في المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية التابعة لإمارة الشارقة التي أقيمت بمدينة الشارقة للإعلام، «شمس».
وتأتي الورشة ضمن برامج الشبكة الرامية إلى دعم قدرات العاملين في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، واستقطاب أفضل الممارسات العالمية في تطوير منظومة الاتصال الحكومي في الإمارة.
وتناولت الورشة التي قدمها المدرب والباحث أبوبكر التوم، العديد من الأنشطة التفاعلية والنماذج الناجحة التي تخدم إدارات الاتصال الحكومي وتساهم في بناء الأفكار الإبداعية.
وكرمت علياء السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، المدرب أبوبكر التوم، والمشاركين من أعضاء شبكة الاتصال الحكومي في الورشة، متمنية التوفيق لهم والنجاح في مهامهم العملية وتطبيق الممارسات والتمارين التي تلقوها في الورشة على أرض الواقع.
ووفقاً لهدى الدح مدير إدارة الاتصال الحكومي في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، فإن شبكة الاتصال الحكومي التي تجمع العاملين في إدارات الاتصال الحكومي بمختلف الجهات الحكومية لإمارة الشارقة في مكان واحد، تسعى من خلال مبادراتها بتنظيم مثل هذه الورش إلى تعزيز دور إدارات الاتصال الحكومي في المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية وتنمية قدرات العاملين فيها، والارتقاء بالمحتوى الإعلامي، إضافة إلى ضرورة التركيز على وجود حلقة وصل مفتوحة بين الجهة الحكومية ومتعامليها من خلال منصاتها الخدمية المختلفة، بما يدعم هدف ضمان تقديم الجهات الحكومية أفضل الخدمات وفق المعايير المطلوبة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"